جمرك البطحاء يحبط تهريب 9406 زجاجة خمر داخل «أنابيب خرسانية»

sami12 أغسطس 2018آخر تحديث :
جمرك البطحاء
جمرك البطحاء

بفضل الله و منته, استطاعت جمارك البطحاء من ضبط كمية كبيرة من زجاجات الخمر قد تم إخفائها داخل شحنة من الأنابيب الخرسانية المستوردة من الخارج في إرساليتين واردتين.وقد بلغت كمية الزجاجات المضبوطة تسعة الاف وربعمائة زجاجة خمر.

جمارك البطحاء

وفي تصريح لمدير عام جمرك البطحاء السيد زياد البلوي أن عملية التهريب رغم أنهم منفصلتين وكل عملية كانت بواسطة مهرب مختلف إلا أنهم قد تم اخفائهم بنفس الطريقة داخل الأنابيب الخرسانية,احيث أن الزجاجات كانت مهربة داخل شحنة أنابيب خرسانية ضخمة الحجم , كانت الخمور قد خبئت داخل التجويف للأنابيب الخرسانية وتم طمس التفاصيل الشكلية عن طريق تغطيتها بمادة عازلة وطلائها وذلك بغرض المبالغة في إخفاء الخمور ,  وعند تفتيش الشحنة بدقة حسب البروتوكولات الجمركية قد عثر بداخلها علي خمسة الآف ومائتين وست زجاجات خمر,والشحنة الثانية بلغ عددها أربعة آلاف ومائتي زجاجة خمر.

عمليات التهريب

كما أكد السيد زياد البلوي أن الناظر في أحوال طرق التدريب يلاحظ  التطور في أداء المهربين و محاولتهم المستمرة لابتكار أساليب فنية معقد لإخفاء المهربات.إلا أن إدارة الجمارك السعودية تقف بالمرصاد لكل من يريد الشر بالمملكة.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة