تشكيل ليفربول ضد وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي 2018 علي ملعب آنفليد

sami11 أغسطس 2018آخر تحديث :
 تشكيل ليفربول ضد وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي 2018 علي ملعب آنفليد

تم الأعلان عن التشكيلة المحتملة لنادى ليفربول الإنجليزي في مواجهة نادى ويست هام  من قبل المدير الفني للنادى (يورجن كلوب), وكان أبرز ما جاء في التشكيلة هو غياب ديان لوفرين وراجنار كلافان عن المباراة المحددة غدا الأحد في ملعب (انفيلد) , و تأتي تلك المباراة ضمن الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل ليفربول ضد وست هام يونايتد

وعلي صفحات موقع الفريق الرسمي أعلن المدرب الفني (يورجن كلوب) أنه من المخطط أن يخضع  اللاعبين وجويل ماتيب وترينت آرنولد فابينيو و جوردان هندرسون جو جوميز لفحوص بدنية واختبارات طبية لمعرفة مدى ملائمتهم للمشاركة في المباراة.

كما أضاف المدير الفني أن لاعب الفريق (فابينيو ) يعاني من متاعب صحية و قد خضع للفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص الحالة الصحية للاعب من خلال الأشعة التشخيصية ,وأنه حاليا في مرحلة الاستعداد لتلقي التقييم النهائي لحالته الصحية

تصريحات مهمة لكلوب

كما صرح المدير الفني أن ,كما صرح المدير الفني أن اللاعبين جوميز وماتيب تعذر مشاركتهم في المران الرئيسي للفريق وذلك بسبب مشاكل تتعلق بالعضلات , وأيضا أعلن (كلوب)اللاعبين هندرسون وترينت قد التحقوا متأخرين بتدريبات الفريق وذلك بسبب مشاركتهم مع المنتخب الإنجليزي في كأس العالم

الجدير بالذكر أن نادي ليفربول الأنجليزي هو النادي الذي يحترف به اللاعب المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة