أخبار مقلقة حول حالة مريام فارس الصحية وجمهورها يدعو لها بالشفاء

sami10 أغسطس 2018آخر تحديث :
أخبار مقلقة حول حالة مريام فارس الصحية وجمهورها يدعو لها بالشفاء

نشرت جريدة (النهار)  عبر موقعها الإلكتروني تحت ما اسمته (معلومات خاصة) أنباء عن تلقي مريام فارس العلاج في أوروبا وتحديدا ألمانيا و أوضحت الجريدة  أن مريام تتلقي العلاج منذ أكثر من عام دون تفاصيل أخرى.

مريام فارس

كما تداول نشطاء علي مواقع التواصل الإجتماعي أخبار مقلقة عن الفنانة وعن صحتها, حيث أطلق جمهورها هاشتاج باسم (ميريام طمنينا) بعد تصريحات لشقيقة الفنانة علي شاشة برنامج (ام بي سي ترندينج) (رلي فارس )  حيث قالت أن الفنانة( تعبانة كتير و تتلقي العلاج ) كما انها لم تقوم بنفي إصابة شقيقتها بمرض خطير  علي الرغم من  انها لم تكشف عن أسم المرض ولا كيفية الإصابة به.

حالة مريام فارس الصحية

الجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولي التي يتم فيها تناول معلومات مثيرة للقلق تخص  الحالة الصحية للفنانة اللبنانية ,حيث أنه سبق وانتشرت أخبار عن تعرضها لمضاعفات خطيرة قد هددت حياتها  أثناء فترة حملها ,إلي أن الأمر قد مر بسلام ووضعت طفلها بصحة جيدة واستأنفت نشاطها الفني مضيفة أن تجربة الحمل والولادة كانت تجربة ممتعة وأنها لا تمانع بتكرراها مرة أخري رغم ما تعرضت له من مشاكل صحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة