شرح طريقة ترقية تذاكر الطيران الخاصة بك عبر الخطوط الجويةالسعودية

sami8 أغسطس 2018آخر تحديث :
الخطوط السعودية
الخطوط السعودية

الكثير من المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية يستخدمون الخطوط الجوية السعودية كونه الخطوط الجوية الافضل والاكبر بالمملكة وذلك تعمل الشركة على تقديم خدمات من شائنها رد الجميل الى عملائها ولذلك قامت الشركة بتسيط الخدمات الخاصة بترقية التذاكر الخاصة بالمسافر من الدرجة الاقتصادية الى الدرجة الاولى للاستمتاع بكافة خدمات تلك الدرجة ولذلك سوف نقوم بشرح طريقة ترقية الرحلة بالاميال

 خطوات ترقية  تذاكر الرحلة بالخطوط السعودية

يستطيع المسافر الحصول ترقية للتذكرة الخاصة به سواء كانت فى الدرجة العادية او السياحية من خلال الخطوط الجوية السعودية ويقوم بترقية الرحلة وتحويلها الى الدرجة الاولى او درجة رجال الاعمال عبر برنامج مخصص لهذا الامر قامت الشركة بتفعيلة من اجل ذلك وسوف نقوم بتوضيح خطوات الترقية فى سطور  .

  • الدخول الى موقع الخطوط الجوية السعودية وتسجيل الدخول الى العضوية الخاصة بك بالموقع واستبدال النقاط الخاص بك وترقية التذكرة .
  •  معرفة اذا كان هناك مقاعد خالية فى الدرجات الاعلى وهل متاح الترقية مقابل بملغ مالى بسيط او مقابل النقاط
  • ترقية الحجز في الخطوط السعودية

    ويستطيع المسافر من رجال الاعمال وغيرهم من المسافرين الاستفادة من خدمات الخطوط السعودية الخاصة بالاميال بكافة الطرق الممكن والاستفادة من الاميال الخاص برحلات الطيران الخاصة به

    اترك تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    شروط التعليق :

    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

    الاخبار العاجلة