غيابات بالجملة في لقاء اليوم بين برشلونة و خيتافي

الوليد خضاورية28 أبريل 2015آخر تحديث :
غيابات بالجملة في لقاء اليوم بين برشلونة و خيتافي

غيابات كثيرة يعاني منها فريق برشلونة في لقاء يجمعه هذا المساء ضد نادي خيتافي ، أبرزها نجم دفاع الفريق الإسباني جيرارد بيكي لأسباب صحية ، بالإضافة لجوردي ألبا مدافع الفريق والظهير الأيسر لأسباب تأديبية.

و رغم سعي الفريق والمدير الفني للفريق الإسباني لويس إنريكه لضم المدافع ولاعب منتخب بلجيكيا توماس فيرمايلن لقائمة اللقاء ، بعد الحصول على إذن من طبيب الفريق قبل 3 أيام من الآن ، إلا أن اللاعب لن يكون حاضرا في لقاء اليوم ، علما و أنه و منذ الإلتحاق بالكتيبة الكتلونية إلا أنه لم يلعب أي مقابلة.

كما سيغيب عن مباراة اليوم بين برشلونة و نادي خيتافي كل من البرازيل المدافع دوغلاس بيريرا و حارس المرمى الكوستاريكي خوردي ماسيب.

وضمت قائمة الكتيبة البرسا في لقاء اليوم 18 لاعبا هم نيمار و لويس سواريز و ليونيل ميسي و بدرو رودريغيز و تشافي هرنانديز و تشافي و أندريس إنييستا و إيفان راكيتيتش و رافينا و سرخي روبرتو و سرخيو بوسكيتس و جيريمي ماتيو و خافيير ماسيكيرانو و أدريانو كوريا و مارك باترا و مارتين مونتويا و داني ألفيس و كلاوديو برافو و أندريه تير شتيغن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة