خطوات تسجيل الأرملة أو المطلقة في برنامج حساب المواطن

sami8 أغسطس 2018آخر تحديث :
موقع حساب المواطن الرسمي
موقع حساب المواطن الرسمي

أعلن اليوم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عبر المتحدث الرسمى باسم حساب المواطن  أنه يمكن للمرأة الأرملة أو المطلقة أو المعيلة من تسجيل اسمها في برنامج حساب المواطن كربة اسره، ويمكن تسجيلها في حساب المواطن أن كان لديها من تعيله أو لديها صك ولاية.

تسجيل الأرملة أو المطلقة في برنامج حساب المواطن

انشأ برنامج حساب المواطن لدعم الأسر محدودة الدخل أو صاحبة الدخل المتوسط وفوق المتوسط، وفيما يلي نوضح لكم شروط التسجيل في برنامج حساب المواطن من خلال النقاط التالية:.

أولا لا يصرف الدعم لمن كانت رواتبهم فوق 20160، كما أوضح حساب المواطن أربع شرائح أخرى يستحقون الدعم وهم الفئة الأولى من كانت رواتبهم من صفر حتى 8699، أما الفئة الثانية من كانت رواتبهم 8700 إلى 11999، والفئة الثالثة من كانت رواتبهم تبدأ من 12000 إلى 15299، والفئة الرابعة من  كانت رواتبهم من 15300 إلى 20159.

خطوات تسجيل المرأة المطلقة أو الأرملة

أعلن برنامج حساب المواطن أنه الآن يمكن تسجيل المرأة المطلقة أو الأرملة في حساب المواطن وهذا لكي تحصل على الدعم كربة اسره، وخطوات تسجيل المرأة المطلقة أو الأرملة سنوضحها لكم فيما يلي .

تسجيل الدخول للموقع الرسمي حساب المواطن من هنا.

أختيار من القائمة مطلق أو أرمل من قائمة بيانات عامة.

وأن كان لديها من تعيله أضغط نعم على سؤال هل لديك تابعون أو معالون؟

ثم أستكمال بيانات التابعين للمرأة المطلقة أو الأرملة.

أرفاق الوثائق المطلوبة وهي صك إعالة، أو صك ولاية، أو صك حصر ورثة الأرملة، أو إثبات الاحتضان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة