مؤسسة النقد السعودي تعلن موعد إجازة عيد الأضحى للبنوك

sami7 أغسطس 2018آخر تحديث :
مؤسسة النقد السعودي
مؤسسة النقد السعودي

صرحت مؤسسة النقد العربى بالمملكة العربية السعودية عن موعد أجازة عيد الاضحى المبارك الخاصة بالبنوك وشركات التمويل والمصارف حيث اعلنت المؤسسة ان كافة الشركات والبنوك بالمملكة سوف تبدء عطلتها الرسمية من يوم الخميس القدام 16 أغسطس 2018 وهو الموافق يوم 5 من شهر ذى الحجة 1439 هجريأ على ان يعود العمل فى تلك المؤسسات يوم 15 من ذات الشهر .

مؤسسة النقد العربى تلزم البنوك بفتح بعض فروعها

هذا وقد اصدرت مؤسسة النقد العربى السعودى قرار يلزم البنوك بفتح فروعها الخاصة بالمناطق المزدحمة بالسكان وفروع المطارات ومنافذ الحدود وكافة الاماكن التى تستدعى فتح مقرات خلال فترة أجازة عبد الاضحى المبارك

هذا وقد شددت مؤسسة النقد العربى ان يتم العمل فى عطلات العيد لكل شركات التامين والاعمال الحرة التى تقوم بتقديم خدمات التامين الصحى وتغطيتها والمؤمن عليهم طوال ايام عيد الاضحى المبارك .

نظام”سريع” للتحويلات المالية

هذا وقد اوضحت مؤسسة النقد العربى انه سوف يتم ايقاف العمل بنظام التحويلات المالية سريع يوم الاحد الثامن من شهر ذى الحجة على ان يعود العمل يوم الخميس الثانى عشر من نفس الشهر .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة