تردد قناة pyramids sport على القمر الصناعى النايل سات وطريقة استقبال القناة على الاجهزة

sami4 أغسطس 2018آخر تحديث :
تردد pyramids sport
تردد pyramids sport

بدءت الانطلاقة التحضيرية لقناة pyramids sport التابعة لنادى الاهرام الرياضى المصرى حيث ظهر التردد الخاصة بالقناة عبر القمر الصناعى النايل سات لتكون ضمن القنوات العربية الرياضية الناقلة للبطولات المحلية المصرية والعربية وكذلك البطولات العالمية على صعيد المنتخبات والاندية العربية والعالمية وذلك وفقا للتصريحات الخاصة بمسئولة قناة بيراميدز الرياضية الذى قد اكدو على ان القناة سوف تكون عامة وليست مخصصة لنقل أخبار فريق بعينة .

ما هو تردد pyramids sport الجديد

ويمكن لكل متابعى وعشاق الساحرة المستديرة فى مصر والوطن العربى استقبال التردد الخاصة بقناة  pyramids sport عبر القمر الصناعى نايل سات على 11334 أفقي بمعدل ترميز 27500. وبذلك يمكنكم ظبط التردد الخاصة بالاجهزة الاستقبال المنزلية والتمتع بمشاهدة برامج قناة pyramids sport .

تردد بيراميدز الرياضية sd

هذا وقد قامت ادارة القناة بالاعلان عن التردد الخاص بها بجودة الصورة العادية حتى يتم الاستقبال الخاصة بالقناة على كافة الاجهزة التى تعمل على تكنولوجيا الصورة العادية على التردد التالى  12015 . ومن المتوقع ان تكون القناة من اكبر القنوات الرياضية فى الوطن العربى وذلك بعد التجهيزات الكبيرة لها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة