ظهور نتائج السادس الاعدادي 2018 عبر موقع وزارة التعليم العراقية

sami3 أغسطس 2018آخر تحديث :
نتائج الامتحانات
نتائج الامتحانات

صرحت وزارة التربية والتعليم بدولة العراق عن البدء فى ظهور نتائج الامتحانات الخاصة بالصف السادس الاعدادى علمى وادبى وذلك عبر الموقع الرسمى للوزارة بكافة محافظات العراق على هئية كشوفات مجمعة وذلك من خلال موقع الوزارة يمكنك الكشف عن نتائج الامتحانات الخاصة بالصف السادس 2018 .

نتائج السادس الاعدادي 2018 العراق

وقد شهدت الساعات التى سبقت ظهور النتيجة حالة من القلق بين طلاب الصف السادس الاعدادى للعام الدراسى الحالى 2017-2018 ولذلك اعلنت الوزارة رفع كافة الكشوفات الخاصة بكل المديريات التعليمية بالمحافظات العراقية .

رابط نتائج الصف السادس الاعدادي

ويمكنكم الان الحصول على نتائج الصف السادس الدراسى لكل قسم من الاقسام الاعدادية حيث قامت الوزارة بوضع روابطنتائج السادس علمي كل المحافظات حتى يتسطيع طلاب واولياء الامور بدولة العراق من الاستعلام عن نتائج ابنائهم عبر الكشوفات الخاصة بكل المديريات التعليمية بالعراق

نتائج السادس المهني كل المحافظات

هذا وقد صرحت الوزارة انه فى حالة تواجد اى مشاكل اثناء الحصول على النتائج الخاصة بالصف السادس الاعدادى 2018 يمكنكم التواصل مع الوزارة عبر موقعها الرسمى .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة