نتائج المراسلة عن بعد 2018 عبر موقع الديوان الوطني للتعليم

sami2 أغسطس 2018آخر تحديث :
نتائج المراسلة عن بعد
نتائج المراسلة عن بعد

قامت وزارة التربية الوطنية بدولة الجزائر باعتماد نتائج المراسلة عند بعد 2018 وذلى فى امتحان اثبات المستوى 2018 ولذلك يبدء طلاب الجزائر وطالبتها بالبحث عبر موقع الديوان الوطنى للتعليم للاستعلام عن نتائج امتحان اثبات المستوى لمعرفة درجات المواد الدراسية الخاصة بهم.

نتائج المراسلة عن بعد

وتبدء النتائج فى الظهور بشكل تدريجى عبر موقع الديوان الوطنى للتعليم والتكوين عن بعد بالظهور بشكل تدريجى فى مختلف مناطق الجزائر حيث ظهر النتائج فى بعض الولايات كتبسه وورقة وتيزى وادرار وغيرهم وسوف تبدء باقى الولايات فى الظهور تدريجيا عقب اعتماد نتائجهم من وزير التربية بالجزائر .

رابط موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد

نشر لكم الآن رابط موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد ليتمكن جميع الطلبة والطالبات من معرفة نتيجة امتحان اثبات المستوي بكل سهولة ويسر ويقدم الموقع خدمة معرفة نتائج المراسلة عن بعد 2018 وكذلك معرفة جميع نتائج المواد الدراسية المقررة لهذا العام كل ما عليكم هو الدخول علي موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد وكتابة الرقم التسجيلي الخاص بكم وسوف تظهر نتيجة المراسلة عن بعد فورا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة