الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية عبر موقع شركة الكهرباء بالمملكة العربية السعودية

sami2 أغسطس 2018آخر تحديث :
الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية
الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية

اعلنت شركة الكهرباء السعودية عن بدء تفعيل خدمات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية برقم الهوية وذلك عبر موقع الشركة الرسمى عبر الانترنت من اجل التسهيل على العملاء لمعرفة قيمة الاستهلاك الشهرى الخاص بهم وطرق الدفع المناسبة لهم ومعرفة أسعار شرائح الكهرباء بالمملكة العربية السعودية.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية

ويمكنكم معرفة الاستهلاك الخاص بكم فى فواتير الكهرباء لكل فئات المجتمع السعودى وكذلك قيمة الشرائح المختلفة وتقديرات فاتورة الكهرباء للوحدات السكنية والجمعيات الخيرية والزراعية ومؤسسات الحكومة من مصانع ومنشات صحية ومدارس عبر خدمة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية

حاسبة الاستهلاك التقديرية

كما تقدم الشركة السعودية للكهرباء رابط حاسبة الاستهلاك التقديرية ، لحساب قيمة الاستهلاك الشهري لفاتورة الكهرباء سواء لمنزل او شركة أو مؤسسة، وذلك عن طريق كتابة نوع التعرفية الخاصة بالمنشأة وتحديد سعة القطاع وكمية الاستهلاك التقديرية وعدد الايام التي تريد استعلام عن فاتورة الكهرباء لها.

طرق سداد فاتورة الكهرباء السعودية

وتقدم الشركة العديد من طرق السداد الخاصة بقيمة الفواتير للمواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية وذلك عبر خدمات الهاتف المصرى والصراف الالى والدفع عبر الانترنت .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة