الحصول على رقم طيران اديل للحجز عبر موقع شركة طيران اديل لحجز تذاكر الطيران بالمملكة

sami2 أغسطس 2018آخر تحديث :
طيران أديل
طيران أديل

تعتبر شركة أديل للطيران من الشركات الكبرى والاكثر شهرة بالمملكة العربية السعودية حيث تعتبر واحدة من اقد اسراب الطيران التى قامت المملكة بالانشائها حتى اصبحت من احدث شركات الطيران ذو التكلفة المنخفضة بالمملكة بجانب عروض الشركة الكثيرة فى الاعياد والاجازات السنوية.

رقم طيران اديل 2018 الموحد

وتتزايد نسبة البحث عن الارقام الخاصة بطيران اديل بشكل مستمر ولذلك قامت الشركة بتخصيص رقم موحد للحجز على طيران اديل واوضحت طريقة الحجز والاستعلام عن التذاكر عبر مراكز هدمة التواصل مع المسافرين التابعة لها حيث يمكنك عبرها إجراء الحجوزات أو في حالة تعديل أو إلغاء تذكرة طيران، وذلك من خلال البريد الإلكتروني [email protected] . هذا وقد خصصت الشركة الارقام الاتية لخدمة العملاء .

  • الرقم الموحد داخل المملكة  +920000212966
  • الرقم الموحد من خارج المملكة + 951565312966
  • رقم الإستفسار الخاص بالإدارة العامة +954161212966
  • أوقات العمل الرسمية

    تعمل شركة اديل من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءاً يومياً من يوم السبت حتى يوم الخميس، وتكون يوم الجمعة أوقات العمل الرسمية من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة العاشرة مساءاً، وفي غير أوقات العمل الرسمية يستطيع المسافر ان يقوم بالتواصل مع الشركة، وذلك عن طريق البريد الإلكتروني السابق للشركة حال فشل الاتصال على رقم طيران اديل.

    اترك تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    شروط التعليق :

    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

    الاخبار العاجلة