أمر ملكي بتعيين 251 عضوا في النيابة العامة من الملك سلمان

sami2 أغسطس 2018آخر تحديث :
أمر ملكي
أمر ملكي

أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشرفية الامر الملكى الصادر بتعين 251 عضوا فى قطاع النيابة العامة بالمملكة العربية السعودية وذلك كدعم لجهاز النيابة العامة السعودى والاهتمام خادم الحرمين الشريفين بشئون الجهاز الوظيفية وتحقيق مزيد من التقدم لذلك المرفق الحيوى المهم بالمملكة.

النائب العام يشكر الملك سلمان

هذا وقد تقدم النائب العام السعودى بخالص الشكر لخادم الحرمين الشريفين وولى العهد لما يلاقه جاهز النيابة العامة من دعم مستمر من القيادة الرشيدة داعى المولى ان يحفظ جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم عزهما وتوفيقهما، وأن يديم على وطننا أمنه واستقراره ورخاءه في ظل قيادته الرشيدة، وأن يوفق الأعضاء المعينين لخدمة دينهم ووطنهم، وأن يكون كل منهم أهلاً للأمانة الملقاة على عاتقه.

أمر ملكي بتعيين وترقية 36 قاضيا

هذا وقد اوضح الدكتور خالد بن محمد اليوسف رئيس ديوان المظالم بمجلس القضاء الادارى ان الامر الملكى قد تضمن تعيين وترقية عدد من القضاء بمختلف الدرجات القضائية ويقتضى  بتعيين قاضٍ على درجة «قاضي / أ»، وتعيين أربعة قضاة على درجة «قاضي / ب»، إضافة إلى ترقية أربعة قضاة من درجة «رئيس محكمة / ب» إلى درجة «رئيس محكمة / أ»، وترقية خمسة قضاة من درجة «وكيل محكمة / أ» إلى درجة «رئيس محكمة / ب»، وترقية 14 قاضيًا من درجة «قاضي / ب» إلى درجة «قاضي / أ»، وترقية ثمانية قضاة من درجة «قاضي / ج» إلى درجة «قاضي / ب».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة