فان بيرسي باق مع كتيبة الشياطين الحمر

الوليد خضاورية28 أبريل 2015آخر تحديث :
فان بيرسي باق مع كتيبة الشياطين الحمر

أعلن لاعب الشياطين الحمر الدولي الهولندي الدولي روبن فان بيرسي ، عدم نيته مغادرة ناديه في الوقت الحاضر خلال الميركاتو الصيفي القادم.

و بالرغم من عدم إشراكه أساسيا في العديد من المباريات من طرف مواطنه لويس فان غال ، إلا أن نجم نادي مانشستر يونايتد ينوي مواصلة مسيرته داخل النادي ، حسب مصادر إنجليزية متعددة منها جريدة ” الديلي ميل ” البريطانية.

و أضافت الصحيفة ، أن فان غال يعتمد مؤخراً على واين روني ، مما جعل فان بيرسي حبيس دكة البدلاء ، و لكن ذلك لن يمنعه من القتال من أجل الحصول على فرصة للمشاركة.

و حسب نفس الجريدة ، فإن فان بيرسي مصر على البقاء وإثبات جدارته كمهاجم منافس لنجم الفريق الحالي واين روني ، الذي كان سببا في جعل اللاعب الهولندي سجين دكة التغييرات.

كما أشارت إحدى المصادر المقربة من اللاعب ، أن فان بيرسي ليس متعجلا في أمر الرحيل ، و يعتقد أن النجم يستطيع إثبات قدراته ، و تحقيق العديد من الألقاب مع نادي الشياطين الحمر.

وجدير بالذكر ، فإن اللاعب صاحب الـ 32 سنة ، قد سجل 10 أهداف قي 26 مقابلة مع نادي مانشستر يونايتد هذا الموسم ، رغم قلة مشاركاته مقارنة بالنجم الكبير واين روني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة