الاستعلام عن مخالفات ساهر عبر نظام أبشر للمرور عبر موقع وزارة الداخلية السعودية

sami1 أغسطس 2018آخر تحديث :
الاستعلام عن مخالفات ساهر
الاستعلام عن مخالفات ساهر

تسعى دائما حكومة المملكة العربية السعودية الى مواكبة التطور التكنولوجى من اجل تقديم أفضل التقنيات الحديثة فى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين بالمملكة . ولذلك قامت وزارة الداخلية متمثلة فى أدارة المرور السعودية  بأنشاء منظومة مرروية الكترونية تحت مسمى ساهر والتى تقوم بالالتقاط المخالفات المرورية اثناء السير لكافة المركبات داخل المملكة العربية السعودية وتتصل المنظومة بمركز المعلومات الرئيسى التابع لوزارة الداخلية السعودية .

الاستعلام عن مخالفات ساهر برقم اللوحة فقط في السعودية

ويمكن الاستعلام عن مخالفات نظام ساهر عبر رقم السجل المدنى من خلال موقع وزارة الداخلية السعودى عبر نظام أبشر للمرور التابع للوزارة حيث يمكنك الدخول من خلال رابط  ” مخالفات ساهر برقم اللوحة ” بعد الدخول على الرابط يقوم المستعلم بإدخال البيانات المطلوبة منه من اجل دفع الرسوم المقررة، حتي يتم رفع المخالفات، كما يمكنكم تفاصيل مخالفات السير بكل دقة.

مخالفات ساهر برقم اللوحة

ويمكن لصاحب المركبة معرفة مخالفات ساهر عبر رقم اللوحة الخاصة بالسيرة وتوقية وقوع المخالفة ورقم المركبة والسرعة التى سارت بها وذلك عبر نظام ساهر المرتبط  الرادارت المنتشرة على الطرقات بداخل مدن ومناطق المملكة، ولذلك طالبت وزارة الداخلية بدفع كافة المخالفات الخاصة بالسيارات حتى لا  حتي لا تتضاعف المبالغ على المواطنين، ولا يقع صاحبها في المسائلة القانونية والسجن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة