الاستعلام عن نتائج توجيهي الأردن 2018 الدورة الصيفية عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية

sami31 يوليو 2018آخر تحديث :
نتائج توجيهيى الاردن
نتائج توجيهيى الاردن

صرحت وزارة التربية والتعليم بالمملكة الاردنية الهاشمية عن بدء اعتماد نتائج التوجهيى 2018 للدروة الصيفية بعد انتهاء كافة الادارات التعليمية بالمحافظات الاردنية من مراجعة  الدفاتر الخاصة بالامتحانات قبل ارسال للاعتماد وذلك تاكيد على مبداء الشفافية فى عمليات التصحيح الخاصة بنتائج التوجهيى 2018.

نتائج توجيهي 2018 الدورة الصيفية

انتهت الامتحانات الخاصة بالتوجهيى 2018 بالدورة الشتوية مع نهاية نصف شهر يونيو الماضى حيث استمرت اكثر من 15 يوما كاملا وينتظر جميع الطلاب وأولياء الأمور في جميع أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية في حالة من الترقب لمعرفة نتيجة أدائهم في امتحانات الدورة الشتوية.

وزارة التربية والتعليم الأردنية

ومن جانبها أكدت الوزارة ان سوف تقوم بتفعيل رابط الحصول على نتائج التوجهي الدورة الشتوية بكل الاقسام الخاصة بها (العلمي ,الأدبي ,الصناعي ,الشرعي ,الفندقي والسياحي)، حتى يتمكن طلاب وطالبات الثانوية العامة بالاردن من الحصول على نتائجهم ومعرفة الدرجات الخاصة بكل مادة عبر الموقع الرسمى الخاص بالوزارة

ومن الجدير بالذكر ان الموقع لا يعمل حاليا وذلك كوننا في انتظار إعتماد النتيجة رسميا خلال الساعات القليلة القادمة، حتى يستطيع العاملون بالوزارة تحميل النتيجة على شبكة الإنترنت ليتمكن جميع الطلاب من معرفة النتيجة فورا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة