خدمة اعرف دورك برقم الهوية للاستعلام عن قروض صندوق التنمية العقارية

sami31 يوليو 2018آخر تحديث :
اعرف دورك برقم الهوية
اعرف دورك برقم الهوية

اطلاق صندوق التنمية العقارى بالمملكة العربية السعودية خدمة جديدة من ضمن خدمات الصندوق التى تعمل على تسهيل التعامل معه للمستفدين من خدمات الصندوق وهى خدمة اعرف دورك للتسهيل على من هم بقوائم الانتظار الخاصة بالصندوق لمعرفة دورهم والاستعلام عن موعد الاستحقاق الخاص بهم .

اعرف دورك برقم الهوية

وقد اتاح الصندوق خدمة اعرف دورك برقم الهوية لمن هم بقوائم الانتظار الخاصة بالصندوق وذلك وفقا للشروط المتواجدة على موقع الخدمة حيث يجب على المتقدم ان يكون طلبه قد اكتمل بشكل نهائى وكذلك تحديث كافة البيانات الخاصة بك فى موقع الصندوق  ويمكن الدخول للخدمة من خلال  اعرف دورك صندوق التنمية العقارية.

خطوات الحصول على القرض العقاري

وعلى صعيد اخر نشر موقع صندوق التنمية العقارى الخطوات الخاصة بالحصول على القرض العقارى عبر الحساب الرسمى للصندوق على موقع التغريدات العالمى تويتر وكذلك كيفية الحصول على موعد من الجهات الخاصة بالتمويل سواء كانت تلك الجهات من الشركات العقارية المتعاونة مع صندوق التنمية العقارى او البنوك العقارية المتعاونة مع الصندوق  .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة