طريقة تسجيل الدعم السكنى للعسكريين المتواجدين على رأس العمل عبر الصندوق العقاري للعسكريين

sami31 يوليو 2018آخر تحديث :
تسجيل الدعم السكني للعسكريين
تسجيل الدعم السكني للعسكريين

اعلن الصندوق العقارى للتنمية بالمملكة العربية السعودية عن مبادرة الدعم السكنى للعسكرين على راس العمل وهى خدمة من خدمان صندوق التنمية العقارى بالمملكة التابع لوزارة الاسكان السعودى حيث تهدف المبادرة بدعم العسكريين  المتقدمين للحصول على الخدمات السكنية عبر خدمات وزارة الاسكان السعودى .

مستفيدي الدعم السكني للعسكريين

هذا وقد اوضحت الوزارة المستفدين الفعليين من الدعم السكنى للعسكرين على رأس الخدمة وفقا لما تم نشره عبر موقع صندوق التنمية العقارية الرسمى بالمملكة العربية السعودى حيث اكد الصندوق ان المستفدين من مبدارة الدعم السكنى للعسكريين هم مستفيدى وزارة الاسكان المتقدمين للحصول على احدى خدماتها وكذلك مستفدى صندوق التنمية العقارى .

منتجات الدعم السكني للعسكريين

سوف نوضح اليك بعض الخدمات والمنتجات الخاصة بالعسكريين التى يمكن الحصول عليها من قبل صندوق التنمية العقارى وهى كالتالى :-

  •  الحصول على وحدات سكنية جاهزة من الاسواق العقارية بدعم الصندوق .
  • الحصول على وحدات سكنية جاهزة من مشاريع وزارة الاسكان .
  • الحصول على وحدات سكنية تحت الانشاء من مشاريع وزارة الاسكان .
  • البناء الذاتى على الارض التى يمكلها المستفيد بدعم وزارة الاسكان.

رابط تسجيل الدعم السكني للعسكريين

يمكن للعسكريين على رأس الخدمة الاستفادة من هذه المبادة من خلال رابط تسجيل الدعم السكني للعسكريين ، ثم يقوم بكتابة البيانات المطلوبة في مبادرة القروض السكنية المدعومة للعسكريين ، التي تشمل الاسم، الهوية، الجوال، القطاع العسكري التابع له المستفيد، ونوع المنتج، وبعض البيانات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة