وظائف الإدارة العامة للخدمات الطبية 1439 عبر بوابة أبشر وزارة الداخلية

sami31 يوليو 2018آخر تحديث :
وظائف الإدارة العامة للخدمات الطبية 1439
وظائف الإدارة العامة للخدمات الطبية 1439

أعلن قسم شئون العاملين بالادارة العامة للخدمات الطبية التابعة لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية عن فتح باب التسجيل لشغل وظيفية طبيب نائب للجنسين وذلك عبر التعين المباشر من خلال خدمات أبشر للتسجيل فى وظائف الادارة العامة للخدمات الطبية 1439.

وظائف الإدارة العامة للخدمات الطبية 1439

وعلى صعيد متصل اعلن موقع وزارة الداخلية السعودية ان هناك أماكن فارغه فى قطاع الوظائف العسكرية من بينها وظيفة طبيب نائب ومن يرى فى نفسه القدرة على شغل تلك الوظيفة من المواطنين من الجنسين التقدم للتعين بالوظيفة .

موعد التسجيل في وظائف الإدارة العامة للخدمات الطبية 1439

ويؤكد قطاع العاملين انه يمكن التقديم عبر الدخول الى  أبشر للتوظيف فى وظائف الادارة العامة للخدمات الطبية حيث تستقبل الادارة كافة الطلبات الخاصة بالتوظيف عبر بوابة  أبشر للتوظيفكما يمكن التقديم فى كافة الوظائف الواردة بالبوابة بخلاف الوظيفة المعلن عنها من قبل الادارة العامة للخدمات الطبية حيث تتخص أبشر للتوظيف فى كافة وظائف القطاع العسكرى .

شروط التقديم في وظائف الإدارة العامة للخدمات الطبية 1439

هذا وقد حددت الادارة العامة للخدمات الطبية الشروط الواجب توفيرها فى من سوف يشغل الوظيفية حيث ينبغى على المتقدمين ان تتوفر فيهم الشروط الاتية :-

  • أن يكون حاصل على شهادة الزمالة أو درجة الماجستير.
  • أن يكون لديه خبرة لمدة سنتين على الأقل في التخصص المتقدم عليه.
  • بطاقة التسجيل.
  • أن يكون حاصل على شهادة التصنيف.
  • اترك تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    شروط التعليق :

    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

    الاخبار العاجلة