وزارة التنمية الاجتماعية تعلن صرف المساعدة المقطوعة لأكثر من 30 ألف مستفيد

sami30 يوليو 2018آخر تحديث :
معاش الضمان الاجتماعى
معاش الضمان الاجتماعى

اعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية عن صرف المساعدة المقطوعة لاكثر من 30 الف مستفيد من قوائم الانتظار والذين قد انتهت اللجان المختصة من دراسة حالتهم وتمت الموافقة على صرف المساعدة المقطوعة لهم فى دفعة شهر ذو القعدة 1339 هجريا حيث تشمل الدفعة الجديدة من قامو بتقديم  الطلبات في الشهور 8 و9 و10 من العام 1437وغيرهم .

خطوات الاستعلام عن المساعدات

ومن خلال تلك الخطوات البسيطة يمكن الاستعلام عن تفاصيل الدفعة الخاصة بالمستفيد من المساعدة المقطوعة عبر اتباع التعليمات الاتية :-

  • الاستعلام عبر السجل المدنى ورقمة
  • الاستعلام عبر رقم الطلب المقدم

تحديث البيانات من البوابة الإلكترونية

هذا وقد قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية بتسهيل اجراءات الحصول على الدعم لكبار السن والارامل عبر البوابة الالكترونية الخاصة بالمستفدين حيث يمكن من خلالها اعتماد اسم المستفيد وتحديث البيانات الخاصة به حتى لا تتوقف المساعدة المقطوعة من الصرف كما يمكن تقديم كافة الاوراق اللازمة عبر موقع البوابة الالكترونية .

ايداع المبالغ الخاصة بالدفعة الحالية

وقد أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، كافة المبالغ الخاصة بمستفيدى المساعدة المقطوعة والتى بلغت هذا الدفعة اكثر من 500 الف ريال سعودى لاجمالى عدد حالات مشمولة ببرنامج المساعدات المقطوعة  يصل إلى 37.166 حالة هي الحالات المسجلة في قائمة الانتظار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة