تركي آل الشيخ أسعار تذاكر مباراة السوبر السعودى

sami29 يوليو 2018آخر تحديث :
تركى ال الشيخ
تركى ال الشيخ

انتقد تركى ال الشيخ رئيس الهئية العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية الاسعار المبالغ فيها لتذاكر مباراة السوبر السعودى التى سوف تقام يوم 18 من الشهر القادم على ملعب  نادي ( كوينز بارك رينجرز) الإنجليزي بمدينة لندن على كأس الهيئة العامة للرياضة  حيث غرد تركى منتقدا الاسعار وطالب بمراجعتها حتى يتمكن الجمهور السعودى من الحضور .

تغريدة تركى أل الشيخ بخصوص أسعار التذاكر

وفى تغريدة له عبر حسابة الرسمى على موقع التغريدات العالى تويتر قال تركى ال شيخ ”أطلعت على أسعار تذاكر مباراة السوبر على كأس هيئة الرياضة ووجدت فيها مبالغة كبيرة لذا أتمنى من الإتحاد السعودي إعادة النظر في هذه الأسعار ومراجعتها بما يمكن جمهورنا السعودي من حضور المباراة ومتابعتها”.

وتترواح الاسعار الخاصة بمباراة السوبر السعودى وفقا للاعلان الرسمى الذى قام الاتحاد السعودى لكرة القدم بنشره عبر حسابه الرسمى بموقع تويتر  من 123 ريال سعودى فى حالة الدرجة البرونزية الى 1720 ريال للبلاتنية  كما تم تخصيص يمين المنصة الى جماهير نادى الهلال ويسار المنصة الى جماهير نادى الاتحاد .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة