النادى الاهلى يفوز على تاونشيب برأسية كوليبالي ويحتل المركز الثانى بمجموعته

sami29 يوليو 2018آخر تحديث :
النادى الاهلى
النادى الاهلى

حقق النادى الاهلى المصرى اليوم فوز غالى ومتوقع على نادى تاونشيب وذلك بعد الفوز عليه بهدف مقابل لا شئ براسية كوليبالى وبذلك يحقق النادى الاهلى فوز غالى ويحتلف المركز الثانى فى ترتيب المجموعة الخاصة به برغم المعالمة السئية وسوء التحكيم وكذلك الارضية السئية للملعب الا ان النادى الاهلى قد استطاع التغلب على كافة الصعوبات وتحقيق فوز غالى .

الهدف الاول اللاعب كوليبالي بالبطولة الافريقية

وبتسجيل للاعب كوليبالى ذلك الهدف عبر الراسية الرائعة بالدقيقة 81 من عمر المباراة يكون بذلك هو الهدف الاول للاعب بالمباراة الاولى له مع النادى الاهلى ولكن على الرغم من ذلك فقد أدى النادى الاهلى الشوط الثانى بهجمات رائعة حيث قام اللاعب النيجيري أجاي بهجمة رائعة و لكن حارس التاونشيب سددها بجانب العديد من الهجمات الاخرى للاعب عمرو السولية وكذلك وليد سليمان وغيرهم .

دور اللاعب كوليبالي فى انقاذ شباك الاهلى

ولم يقتصر اللاعب كوليبالى على احراز الهدف فقد بالدقيقة 81 من عمر اللقاء ولكن كان له دور كبير فى انقاذ مرمى النادى الاهلى من هدف محقق فى الدقيقة 33 بعد قيام مهاجم الفريق الاخر بالانفراد بمرمى الشناوى .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة