فوربس تعلن الفنانة فيروز كالاسطورة وتضعها فوق التنصيف العالمى لها

sami29 يوليو 2018آخر تحديث :
مجلة فوربس
مجلة فوربس

اعلنت مجلة فوربس حصول المطربة اللبنانية فيروز على الترتيب الاعلى لقائمة النجوم العرب الاكثر تأثير بالساحة الفنية العالمية حيث تجاوزت فيروز المركز الاول بالقائمة حيث وصفت المجلة والمؤسسة الفنانة البنانية فيروز بكونها أسطورة وصاحبة صوت نادر تجاوز كافة الخلافات ينطلق من لبنان الى كافة البلاد بالعالم .

فيروز والسبب وراء الاختيار

وقد جاء السبب وراء الاختيار الخاصة بالفنانة فيروز كونها صاحبة اكثر من 80 مليون نسخة مباعة من الالبومات بالعالم وهو رقم كبير جدا كما ان قد غنت فى كثير من المسارح العالمية من بينها  مركز جون كينيدي في واشنطن، وقاعة كارنيغي في نيويورك، وأيضاً قاعة ألبرت الملكية في لندن.

المركز الاول ومشاركة عربية كبرى

هذا وقد ذهب المركز الاول بالقائمة الى الفنان المغربى كريم خربوش المعروف عالميا باسم فرنش مونتانا بينما ذهب المركز الثانى للمطرب المصرى تامر حسنى والمطربة اليسا قد احتلت المركز الثالث  وفقا للتصريحات الخاصة برئيس مجلة فوربس الشرق الاوسط خلود العميان حيث صرحت قائلة  ” إن إبداع العرب قد تجاوز حدود الدول وصولاً إلى كافة أنحاء العالم، كما أن أغاني النجوم العرب استطاعت الوصول إلى قائمة (Billboard)، وأن حيثيات الاختيار كانت بناءً على هذا المعيار”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة