الرئيسية / خدمات / الاستعلام عن المتبقى من الاقساط الخاصة بالقرض عبر موقع البنك السعودي للتسليف
موقع البنك السعودي للتسليف
موقع البنك السعودي للتسليف

الاستعلام عن المتبقى من الاقساط الخاصة بالقرض عبر موقع البنك السعودي للتسليف

يقدم بنك التسليف السعودى خدمات من شئنها التسهيل على عملاء البنك حيث يقدم البنك خدمة الاستعلام عن المتبقى من الاقساط عبر موقع البنك لكافة المواطنين عبر أدخال رقم الهوية الوطنية الخاصة بهم وذلك لكل الحاصلين على قروض كقرض الاسرة وقرض ترميم المنزل وقرض الزواج والقروض الشخصية بشكل ألكترونى كامل وذلك للمواطنين بالمملكة والمقيمين حيث يمكن للمواطنين والمقيمين الاقتراض من البنك .

بنك التسليف استعلام عن المتبقي من القرض

ويمكن الاستعلام عن ما تبقى من قيمة قرض الزواج وكذلك الاستعلام عن قرض الزواج لكل المقبلين على الزواج وكيفية الحصول عليه عبر موقع بنك التسليف السعودى  وذلك وفقا للشروط الخاصة ببنك التسليف السعودى التى تم ذكرها بموقع بنك التنمية الاجتماعية التابع للبنك .

استعلام عن الاقساط المتبقيه برقم الهوية

ويعمل دائما بنك التسليف والادخار السعودى على تطوير كافة خدمات الالكترونية بشكل مستمر من اجل تقديم افضل خدمة لعملاء البنك من المقيمين والمواطنين السعوديين ومعرفة ما تبقى من القرض وقيمة الاقساط وغيرها من الخدمات الخاصة بالبنك .

موقع بنك التسليف السعودي

ويستطيع الجميع الدخول علىرابط بنك التسليف استعلام عن المتبقي من القرض برقم الهوية وكاتبة الرقم السرى ورقم الهوية وذلك حتى تستطيع حساب المتبقى من القرض حيث يمكنك اتباع جميع التعليمات الموضحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *