معرفة قيمة الاستحقاق الخاصة بالدفعة التاسعة للمسجلين عبر حاسبة حساب المواطن 1439

sami29 يوليو 2018آخر تحديث :
حاسبة حساب المواطن 1439
حاسبة حساب المواطن 1439

تعمل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية  ومسئوليها عن توفير وتسهيل خدمات حساب المواطن حيث يمكن استخدام حاسبة حساب المواطن 1439 وذلك لمعرفة القيمة الخاصة بالدعم الخاصة ببرنامج حساب المواطن بشكل ألى عبر موقع بوابة حساب المواطن الإلكترونية.

حاسبة حساب المواطن 1439

ومن جانبه وجه البرنامج دعواته لكل مستخدمى ومستفيدى حساب المواطن السعودى من استخدام خدمات حاسبة حساب المواطن من أجل معرفة القيمة الخاصة بالاستحقاق الخاص بهم حيث تختلف القيمة من مستحق الى أخر بناء على المعايير الخاصة بحساب المواطن والاجمالى الخاصة بالدخل الكامل للاسرة وعدد افرادها واعمار الاشخاص التابعين لرب تلك الاسرة

قيمة الدعم المستحق فى حساب المواطن السعودى .

ودائما ما يقوم البرنامج بعمل المراجعات اليدوية لكل بيانات المستخدمين المسجلين لديه وتطابقها مع البيانات المسجلة بالجهات الحكومية الاخرى وفى حالة عدم التطابق يقوم البرنامج بالارسال النتبيهات الخاصة بذلك للمستخدم عبر الرسائل النصية وذلك من اجل المحافظة على وصول الدعم الخاصة بالبرنامج الى المستحقين الحقيقين له وهو الهدف الرئيسى الذى انشاء من اجل البرنامج .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة