الاستعلام عن المخالفات المرورية عبر نظام أبشر برقم الهوية او رقم المخالفة

sami29 يوليو 2018آخر تحديث :
الاستعلام عن المخالفات المرورية
الاستعلام عن المخالفات المرورية

دائما ما تعمل وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية على تقديم الخدمات الخاصة بها بشكل سهل ويسير على المواطنين السعوديين وكذلك الوافدين والمقيمين بالمملكة ولذلك تعمل الوزارة على تطوير خدمتها بالاستخدام الانترنت حيث  وزارة الداخلية عبر بوابة أبشر بتوفير  خدمة إلكترونية جديدة  وهيا استعلام عن المخالفات المرورية برقم الهوية أو برقم المخالفة .

استعلام عن المخالفات المرورية

تقدم بوابة أبشر التابعة لوازارة الداخلية السعودية خدمة  الاستعلام عن المخالفات المرورية  من اجل معرفة نوع المخالفات الخاصة بمالك السيارة وقيمتها كما يمكن دفع المخالفة بشكل كامل عبر النظام دون الحاجة الى الذهاب الى المقرات الحكومية لدفع الغرامات .

دفع المخالفات المرورية

ويستطيع السائقون واصحاب السيارات تسديد قيمة المخالفات المرورية للمركبة التابعة له او حتى مركبة مختلفة عبر الاستفسار عن المخالفات المرورية عبر رابط موقع ابشر وزارة الداخلية السعودية، حيث يمكن الدخول على الموقع وأدخال البيانات المطلوبة بشكل سليم وذلك بعد تسجيل الدخول الى نظام أبشر الالكترونى . ومعرفة مخالفات السيارة الخاصة بك وطرق دفع أو سداد قيمة المخالفة المرورية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة