واتس اب يدعم الاتصال الصوتي لأجهزة الآي أو إس iOS

عبدالمجيد راكان22 أبريل 2015آخر تحديث :
واتس اب يدعم الاتصال الصوتي لأجهزة الآي أو إس iOS

أطلقت شركة الواتس اب تحديثاً جديداً يدعم خدمة المكالمات الصوتية المجانية عبر متجر أبل ستور والذي يحمل الإصدار 2.12.1 ومن المؤكد بأن التحديث سوف يصل إلى جميع المستخدمين بشكل بطيء خلال الأسابيع القليلة القادمة كما كان الحال عندما تم إطلاق الخدمة لأول مرة على أجهزة الأندرويد .

العديد من مالكي الأجهزة الذكية كالأيفون والأيباد والأيبود أصبح بإمكانهم التمتع بالخدمة الجديدة وذلك عبر تنزيل التطبيق بنسخته الأخيرة من الموقع الرسمي له أو من المتجر وبعدها سوف تتمكن من إجراء اتصال لأي صديق لك مضافاً في قائمة جهات الاتصال .

إن لم تعمل الخدمة لديك بعد تحديثك للبرنامج فقم بطلب من أحد أفراد أسرتك أو أصدقائك من الذين يملكون أجهزة أندرويد والخدمة مفعلة لديهم الاتصال بك لفترة تتراوح ما بين 59 ثانية إلى 5 دقائق وبعد إنهاء المكالمة ستجد بأنه تم تفعيلها على جهازك .

الجدير بالذكر بأن الاتصال المجاني في الواتس اب لاقى اهتماماً كثيراً خلال الأيام الماضية ومن المؤسف حقاً إن كنت في دولة قامت شركة الاتصالات بحجب الخدمة عنك كالسعودية وبعض الدول العربية الأخرى .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة