الاستعلام عن مستحقات التامينات الاجتماعية عبر موقع المؤسسة العامة

sami29 يوليو 2018آخر تحديث :
المؤسسة العامة للتمامينات الاجتماعية
المؤسسة العامة للتمامينات الاجتماعية

قامت المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية بدعوة كافة المشتركين فيها الى الاستعلام عن الاستعلام عن مستحقات التامينات الاجتماعية عبر موقعها الرسمى لكافة المستفدين من العاملين بالقطاعى العام والخاص .جيث يتم تقسيم المشتركين الى شرائح مختلفة حيث هناك من بلغ منهم سن الستون عاما او تم احالة للتقاعد وذلك برقم الهوية

الاستعلام عن مستحقات التامينات الاجتماعية

وتحرص المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية على مصالح مشتركيها حيث تقوم بتقديم الامتيازات والخدمات عبر موقعها الرسمى عبر خدمات الاستعلام عن رصيد التامينات الاجتماعية وسرعة الوصول للمشتركين بها  كما دشنت المؤسسة حملة من خلال وسائل الاعلام المختلفة لتوعية المشتركين بحقوقهم .

طريقة استعلام عن مستحقات التامينات الاجتماعية

ويمكن الاستعلام عن مستحقات التامينات الاجتماعية من خلال الخدمات الالكترونية عبر الموقع الرسمى للمؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية ومعرفة التامين الاجتماعى لكل من يصرف قيمة التامين الفترة الماضية حيث تعمل دائما الموسسة العامة للتامينات الاجتماعية على تقديم خدمات قوية وفعالة لكل منتسبيها والمستفدين منها وللتسهيل عليهم فى الحصول على مستحقاتهم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة