الرئيسية / خدمات / الاستعلام عن فاتورة كهرباء شهر يوليو برقم الحساب عبر موقع الشركة السعودية للكهرباء
الشركة السعودية للكهرباء
الشركة السعودية للكهرباء

الاستعلام عن فاتورة كهرباء شهر يوليو برقم الحساب عبر موقع الشركة السعودية للكهرباء

دائما ما تقوم الشركة السعودية للكهرباء بخدمات من شائنها التخفيف على مواطنى المملكة حيث اعلنت الشركة انه يمكن الان الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر يوليو بعد صدرو الفاتورة بشكل نهائى وذلك وفقا للتعريقة الجديدة للكهرباء بالمملكة العربية السعودية منذ عام 2018 .

 خدمة فاتورة الكهرباء الإلكترونية

هذا وقد اطلقت الشركة منذ فترة خدمات عديدة من بيتها خدمات الاستعلام عن الفاتورة بشكل الكترونى وخدمة الاشتراك بالفاتورة الثابتة ومعرفة الانظمة الخاصة بالسداد عبر بريد المشترك الالكترونى وعلى صعيد اخر تسببت التعريفة الجديدة للكهرباء فى حالة من الاستياء للعديد من المواطنين بسبب زيادة القيمة الخاصة بالفاتورة للشهر الماضى والذى والسابق  له وهو الامر الذى علقت عليه الشركة ان هذا الامر يرجع الى شدة الاحمال .

وقالت الشركة السعودية للكهرباء ، أنه يمكن تقديم اعتراض على فاتورة الكهرباء ، عبر قنوات التواصل الرسمية للشركة، أو من خلال موقع السعودية للكهرباء ، وسيتم التعامل مع الاعتراض خلال 10 أيام.

استعلام فاتورة الكهرباء شهر يوليو

ويمكن الاستعلام عن فاتورة هذا الشهر عبر رابطاستعلام فاتورة الكهرباء شهر يوليو ، عن طريق الاستعلام المباشر برقم الحساب فقط، من خلال كتابة رقم الحساب والرقم المرئي، ومن ثم الضغط على بحث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *