الاستعلام على نتائج القبول في جامعة جازان عبر بوابة الجامعة الالكترونية

sami28 يوليو 2018آخر تحديث :
جامعة جازان
جامعة جازان

صرحت عمادة القبول والتسجيل فى جامعة جازان عن ظهور نتائج القبول الخاصة بطلاب وطالبات الجامعة المتقدمين اليها حيث يمكن الاستعلام عن نتائج القبول عبر بوابة القبول الالكترونى بجامعة جازانعبر الرابط التالي (هنا). حيث انتهت الجامعة من تلقى طلبات القبول خلال الفترة السابقة .

بوابة القبول الإلكترونية

وعلى صعيد متصل قال الدكتور بركات مكرمى عميد القبول والتسجيل بجامعة جازان  ان الجامعة بدءت فى نشر  النتائج عبر موقع بوابة القبول الالكترونية بالجامعة و حيث يمكن الدخول للحصول على النتائج عبر الرابط التالي (هنا)، لجميع الطلاب والطالبات الجدد الراغبين بالانتساب للجامعة .

تاكيد نتائج القبول في جامعة جازان

وأشارت عمادة القبول والتسجيل بالجامعة انه يجب على الطلاب الحاصلين على نتائج الترشيح المبدئية الدخول على موقع بوابة القبول بجامعة جازان  لتأكيد الموافقة على خيارات الترشيح المبدئي للقبول، وذلك ضمن الخيارات “موافق مع التثبيت – موافق مع الترقية – الانسحاب من القبول”. وذلك عبر حساب الطالب داخل بوابة القبول بالجامعة حيث تلغى النتائج فى حالة عدم التاكيد من قبل الطالب المترشح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة