نتائج القبول والترشيح للعام الجامعي 1439-1440 بجامعة الملك خالد وموعد الترشيحات

sami28 يوليو 2018آخر تحديث :
جامعة الملك خالد
جامعة الملك خالد

اعلنت بوابة جامعة الملك خالد الالكترونية عن البدء فى ظهور نتائج القبول والترشيح لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى وذلك خلال الساعات القادمة ، ويعقب ذلك بشكل مباشر تحديد مواعيد الترشيحات الخاصة بقبول الطلاب والطالبات على رغباتهم حيث تجرى حاليا عمليات الفرز الالكتروني لها .

مواعد إعلان جامعة الملك خالد نتائج القبول

ومن جانبها اعلنت عمادة القبول بجامعة الملك خالد ان نتائج الترشيحات الخاصة بالطلاب والطالبات المتقدمين بكليات جامعة الملك خالد بن عبد العزيز ال سعود سوف من اليوم السبت الموافق 15 ذي القعدة 1439، 28 شهر يوليو 2018، على أن يكون موعد إعلان جامعة الملك خالد نتائج القبول بالدفعة الثانية يوم 18 ذي القعدة الجاري، الاثنين الموافق 2 من شهر أغسطس القادم وذلك للدفعة الثالثة من المتقدمين لجامعة الملك خالد

رابط بوابة القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد

ويمكن الحصول على نتائج القبول الخاصة بكل طالب  عبر  بوابة القبول والتسجيل الرسمية  أو من خلال بوابة نتائج الترشيح  وذلك وفقا للاعلان الرسمى من قبل عمادة القبول والتسجيل بالجامعة التى حددت الروابط السابق ذكرها للحصول على نتائج القبول الخاصة بالدفعة الثالثة بالجامعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة