الرئيسية / فن وثقافة / هل ينجح إيمره بإزالة شكوك حبيبته إيلين في الحلقة 6 من مسلسل طائر الصباح

هل ينجح إيمره بإزالة شكوك حبيبته إيلين في الحلقة 6 من مسلسل طائر الصباح

شاهدنا في الحلقة الخامسة من المسلسل التركي الطائر المبكر العديد من الأحداث الجميلة وذلك من خلال حفلة التخييم الذي قام بها المستثمر الإيطالي لكافة الوكالات الإعلانية التي ستقوم بإستلام الحملات الدعائية لشركته الجديدة التي ستقوم بإفتتاح فروعها في تركيا.

وحصلت شركة الفكرة الرائعة بقيادة البطل جان على المناقصة الكبرى، بينما الشركة الناشئة المنافسة التي تمتلكها إيلين بالشراكة مع حبيبها إيمره الذي هو أخ جان والمدير المالي لشركة الفكرة بمساعدتها وذلك من خلال سرقة الزبائن والأفكار التي يقوم بها أخوه وفريق العمل ونقلها إلى حبيبته التي بدورها وبأفكارها الشيطانية وبحكم خبرتها السابقة تقوم بالتواصل مع العملاء وجذبهم لها.

تجتمع لأول مرة البطلة سينام وإيلين في الحفلة، وطوال اليوم من خلال المسابقات التي كان يُنظمها “جيجي” لاحظت تقرب إيمره من سينام، وهو ما ثار غيرتها كثيراً بالإضافة إلى شكها بوجود علاقة متبادلة بينهما وخيانة لها.

وفي حقيقة الأمر بأن صائغ المجوهرات قام بالإتصال بإيمره وأخبره بأنه قام بعرض خاتم الخطوبة لإيلين بدون قصد منه، وأعتذر في حال أنه قام بإفساد المفاجأة التي قد يكون قام بتحضيرها.

طائر الصباح الحلقة 6

وفي هذه الأثناء يجن جنون إيمره ويقوم بتتبع سينام وأخذ الخاتم منها، ومن ثم يحصل موقف محرج لسينام من خلال جان وسؤالها عن خاتم الخطوبة الخاص بها فتقوم بالذهاب لإيمره مرة أخرى وأخذ الخاتم منه، واستمرت الأحداث على هذا المنوال إلى أن قامت سينام بسؤاله عن سبب أخذه للخاتم منها ورفضت الذهاب إلى أي مكان حتى يوضح لها الأمر.

فيقوم إيمره بإخبارها بجزء من الحقيقة وأن إيلين كانت حبيبته السابقة ومن ثم يكذب عليها بقولة بأن خاتم الخطوبة كان قد أهداه لإيلين في السابق عندما كانت حبيبته، وبعد انفصالهما قام باستعادته مجدداً، وأن عليها أن لا ترى الخاتم بأي شكل من الأشكال حتى لا تقوم بأي مشاكل في الحفلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *