وصية الفنانة الراحلة هياتم قبل وفاتها ( لا جنازة كبيرة )

sami28 يوليو 2018آخر تحديث :
وصية الفنانة الراحلة هياتم
وصية الفنانة الراحلة هياتم

صرح نقيب الممثلين الفنان أشرف زكى ان عائلة الفنانة الرحلة هياتم قد قررت وفقا لوصيتها عدم  إقامة عزاء كبير للراحلة هياتم. حيث صرح الفنان أشرف زكى  قائلاً ، “هذه وصية هياتم ، وستقوم عائلتها بتنفيذ إرادتها”.

وفاة الفنانة هياتم بعد صراع طويل مع مرض السرطان

وتوفت اليوم عن عمر 69 عاما الفنانة المصرية هياتم بعد صراح كبير وطويل مع مرض سرطان القولون حيث تدهورت حالتها الصحية بعد ازالة ورم سرطانى منذ اكثر من شهرين ولكن بعد تدهور حالتها الصحية منذ فترة دخلت على اثرها مستشفى مصر الدولى بالعناية المركزة وبعد تمثلها للشفاء نقلت الى غرفة عادية ولكنها سرعان ما تدهورت حالتها وعادت مرة اخرى الى غرفة العناية المركزة ولكنها قد  توفت صباح اليوم  بعد تدهور حالتها الصحية .

موعد جنازة الفنانة الراحلة  هياتم

هذا وقد اقامت صلاة الجنازة على الفنانة الراحلة هياتم اليوم بعد صلاة المغرب وتم نقل الجثمان الى مقابر عائلتها الى مثواها الاخير تركة ورائها تاريخ فنى يخلد ذكرها على مر التاريخ .

سبب وفاة هياتم

بعد حالة من التكتم الشديد حول الحالة الصحية للفنانة الرحالة هياتم كشفت الفنانة نجوى فؤاد منذ قبل وفاة الفنانة الراحلة بالايام عن ان مرض سرطان القولون قد تمكن منها وانه اصبحت لا تستجيب للعلاج ولا حتى لمن حولها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة