شاب وفتاة في وضع مخل بشوارع جازان وتوجيهات بسرعة القبض عليهما

sami27 يوليو 2018آخر تحديث :
شاب وفتاة
شاب وفتاة

تسبب نشر مقطع لشاب وفتاة فى وضع مخل بمنطقة جازان بالمملكة العربية السعودية فى حالة من الغضب الشديد حيث يظهر الشاب والفتاة داخل السيارة حيث يقوم الشاب بتعليم تلك الفتاة القيادة فى الشارع مما تسبب فى حالة من الغضب بين المغردين بالمملكة العربية السعودية الذين طالبوا الجهات الامنية بسرعة القبض عليهم ومحاسبتهم على هذا الفعل الفاضح .

أمير منطقة جازان يعطى تعليماته بسرعة القبض على الشاب والفتاة

هذا  أشار العديد من المغردون عبر موقع التغريدات العالمى تويتر أن أمير منطقة جازان محمد بن عبد العزيز قد قام بالاعطاء تعليمات للاجهزة الامنية بسرعة ظبط واحضار الشاب والفتاة اصحاب هذا المقطع المخل . واشاد المغردون على الاستجابة السريعة والحاسمة التى يجب ان تكون رد حاسم على كل من تسول له نفسة الاضرار بسمعة المجتمع السعودى وقيم المملكة .

 السماح للمراة بقيادة السيارة

وفى سابقة هى الاولى فى تاريخ المملكة العربية السعودية اعلنت المملكة السماح للنساء بقيادة السيارات وقامت بفتح 5 مدارس لتعليم النساء قيادة السيارات ومنح الرخص اللازمة لهم وفقا للنظام المرورى بالمملكة العربية السعودية وكذلك استبدال الرخصة الدولية الصادرة للنساء السعوديات من دول اخرى بعد التاكد من صلاحية صاحبة السيارة على القيادة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة