الرئيسية / فن وثقافة / ارطغرل الجزء الخامس | موعد عرض مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 122 الأولى من الموسم الخامس

ارطغرل الجزء الخامس | موعد عرض مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 122 الأولى من الموسم الخامس

فاجئ منتج مسلسل “قيامة أرطغرل” والذي هو أيضًا كاتبه الجميع بعدم مشاركة البطل في الجزء الخامس والذي سيطلق عليه “قيامة عثمان”.

ومما يؤكد ذلك أن “محمد بوزداغ” قد أشار، أن البطل “أنجين ألطان دوزياطان” لن يشارك في هذا الجزء الخامس.

كما قال أيضًا أنه بحسب السيناريو الخاص بالمسلسل فأرطغرل سوف يموت بعد أول حلقتين من الجزء، وبالتحديد في الحلقة رقم 121 والتي مخطط لها أن تعرض في يونيو القادم ليبدأ بعدها الجزء الخاص بابنه “عثمان.

ومن المعلوم بأن انتهاء المسلسل بالكامل كان بالتزامن مع نهاية شهر مايو الماضي، ومن بعده تبدأ السلسلة الخاصة بالسلطان الأول ومؤسس الدولة العثمانية “عثمان ابن أرطغرل”.

وبحسب ما ذكرت صحيفة تركية أنه تم عقد الاتفاقات مع الممثلين الذين سيقومون بأدوار “عثمان غازي” في مرحلة الطفولة وفي مرحلة الشباب.

ارطغرل الجزء الخامس

وفي الواقع فقد ولد “عثمان بن أرطغرل” عام 1258 ميلاديًا، وبعد وفاة أبيه السلطان الأول للدولة العثمانية عام 1280 ميلاديًا أصبح هو الحاكم، ويرجع ذلك إلى تميزه في الذكاء عن باقي أبناء أرطغرل مؤسس العثمانية وأول سلطان لها.

وفي الآونة الأخيرة أصبحت أصداء مسلسل “قيامة أرطغرل” واسعة، حيث أصبح الحديث عنه كبيرًا في كل البلاد العربية وكذلك البلاد الأوروبية، فمنذ إطلاقه وهو حائز على العديد من المشاهدات والتي تجاوزت الآلاف في كل بلاد العالم، فالجميع يعشق التاريخ الإسلامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *