إنشاء حفل “لنضئ عالمهم” بمناسبة اليوم العالمي لـمرض التوحد

عبلة زاهر27 أبريل 2015آخر تحديث :
إنشاء حفل “لنضئ عالمهم” بمناسبة اليوم العالمي لـمرض التوحد

تشهد محافظة الرياض في يوم الأربعاء المقبل الموافق 10 رجب 1436 إنشاء حفل لمرضى التوحد في اليوم العالمي للتوحد تحت عنوان “لنضئ عالمهم”.

ويهدف الحفل إلى الاهتمام بقضايا التوحد وتسليط الضوء عليها من خلال مشاركة كل من أصيب بهذا المرض والتوعية حول كيفية التعامل مع الطفل الذي يعاني من التوحد وتوعية المجتمع بضرورة الأهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة حتى لا يشعرون بالاغتراب والتمييز في مجتماعتهم مما سيفاقم الأمراض التي يعانون منها.

ومن المقرر حضور نخبة متميزة من الشخصيات الهامة على رأسهم معالي الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي وزير الشؤون الاجتماعية، وسيقام الحفل تحت رعاية الإشراف الاجتماعي النسائي التابع للوزارة.

جدير بالذكر أن وزارة الشؤون الاجتماعية تولي اهتمامًا خاصًا بمرضى التوحد كما أكد ذلك المتحدث الرسمي بإسم الوزارة وأضح أن مؤسسة التوحد في الرياض تقوم بهذا الدور من خلال رعاية مرضى التوحد رعاية فائقة.

وسيقام الحفل في مركز الملك سلمان الاجتماعي ومن المقرر إنشاء فعاليات المختلفة المرتبطة بمرض التوحد مع مشاركة هائلة للمهتمين بقضايا التوحيد من أفراد ومؤسسات مختلفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة