الرئيسية / رياضة / توني كروس يتحدث عن مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد وأسرار الفوز

توني كروس يتحدث عن مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد وأسرار الفوز

قال لاعب نادي ريال مدريد ومنتخب ألمانيا ، توني كروس أن مفتاح الفوز بالمباراة والمرور للدور الموالي أمام نادي العاصمة أتلتيكو مدريد في إطار الدور الربع نهائي إياب من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، يمر عبر الإحكام جيدا وإغلاق المنافذ في وسط الميدان.
وذكر كروس خلال أحد المؤتمرات الصحفية متحدثا باللغة الألمانية ، أن فريقه قادر على المرور للدور الموالي من المسابقة رغم نتيجة التعادل في مباراة الذهاب ، وإعتبرها نتيجة جيدة نسبيا وتحدث عن غياب لاعبين آخرين كبنزيمة وغاريث بيل ومارسيلو ، معتبرا ذلك بمثابة الأمر الغير الجيد لكن هذا ليس سببا للتقاعس بل لتقديم أفضل ما يمكن للحصول على ورقة الترشح.

كما أضاف اللاعب الألماني أن مفتاح النجاح في المقابلة يكون عبر إحكام سيطرة الفريق على وسط الميدان والتفوق في إمساك الكرة ، فإذا نجح في ذلك فسيكون الترشح من نصيبهم ، كما ذكر أن إمكانية التغلب على الروخي بلانكوس سيكون شعورا رائعا للغاية.

هذا وتجنب اللاعب التحدث عن مباريات النادي الملكي السبع ، والتي لم يتمكن فيها النادي من الفوز في أي منها ، وقال أن مباراة الغد مباراة ليس بالسهلة وفرصة جيدة للترشح لنصف نهائي المسابقة ، وهو الشيئ الذي إعتبره هاما جدا بالنسبة إليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *