الرئيسية / رياضة / مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم تُنقل مجاناً لأول مرة على تردد قناة On Sport المصرية من تعليق فهد العتيبي

مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم تُنقل مجاناً لأول مرة على تردد قناة On Sport المصرية من تعليق فهد العتيبي

يستعد النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الأسباني ليونيل ميسي لكسر رقم قياسي جديد وذلك بعد السلسلة الكبيرة من الأرقام القياسية المحققة على مدار المواسم الماضية.

وسيقود النجم الأرجنتيني نادي البلوجرانا اليوم الأحد أمام نادي ريال مدريد في لقاء ذهاب كأس السوبر الأسباني على ملعب كامبو في فرصة كبيرة من أجل تخطي النجم الأسباني الآخر تشافي هيرنانديز في عدد المرات التي يفوز بها بلقب الكلاسيكو

وكان تشافي قد فاز في الكلاسيكو في 27 مواجهة من أصل 42 لقاءا وستكون الأفضلية للبرغوث الأرجنتيني ميسي للمشاركة حيث أنه سيلعب الكلاسيكو رقم 34 فقط.

ويأتي النجم الأسباني الآخر أندريس إنييستا قائد النادي الكتالوني وراء كل من ميسي وتشافي بتحقيق 15 فوزا من أصل 35 مواجهة.

مباراة برشلونة وريال مدريد

من جانب آخر يشارك كل من مانولو سانشيز وراؤول جونزاليس وسيرجيو راموس من جهة ريال مدريد بالإضافة إلى خوان سيجارا الحارس الأسبق لنادي برشلونة في عدد الخسارات في لقاءات الكلاسيكو من خلال 16 لقاء.

وفي صورة خسارة قائد نادي ريال مدريد الدولي الأسباني سيرخيو راموس لهذا اللقاء فإنه سيحتل المركز الأول لوحدة ويكون أكثر اللاعبين الذين خسروا في مباريات الكلاسيكو.

وللإشارة فإن مباراة الإياب ستلعب على ملعب سانتياجو برنابيو المعقل الرئيسي للنادي الملكي يوم الأربعاء القادم وسيحاول زملاء النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو وأبناء النجم الفرنسي زين الدين زيدان تحقيق الإنتصار في قلب الكامب نو بالذات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *