قبل بضعة أيّام من إطلاقها لعبة Sonic mania تمّ تأجيلها

دُعاء حمادة12 أغسطس 2017آخر تحديث :
قبل بضعة أيّام من إطلاقها لعبة Sonic mania تمّ تأجيلها

مع أقل من اسبوع متبقّي لإطلاق  نسخة لعبة Sonic mania الخاصّة بالكمبيوتر تمّ تأخير موعد إطلاقها الذي كان من المقرر في يوم الثلاثاء الخامس عشر من شهر أغسطس الجاري.

التأجيل تضمّن نسخة ال Xbox أيضاً، وقد نشرت شركة “سيجا (sega)” الخبر عبر بث مباشر البارحة قائلةً أنّ النسخة بحاجة للمزيد من التّحسينات ولذلك سيتم تأجيلها اسبوعين آخرين لليوم الموافق 29 أغسطس.

وأضافت ” سيجا ” أنّ الفريق يعمل بجد للتأكد من عمل اللّعبة بسلاسة على جميع المنصّات، كما عبّر مدير مجتمع سونيك آرون ويبر “لن نطلق لعبة ليست افضل ما يمكن” واضاف “سنحافظ على هذا المستوى من الجودة والاتساق والتفاني لهذه النوعية، وهذا مهم جدا بالنسبة لنا”.

للتعويض عن هذا التأخير في اللحظة الأخيرة، سيجا ستقدّم نسخ تجريبيّة مجّانيّة من لعبة سونيك القنفذ تتضمّن شخصيّةً واحدة فقط .

سونيك مانيا هي أحدث لعبة سونيك 2D وقد تم وضعها من قبل “سيجا” كعودة لتشكيل لهذه السلسلة. وهي واحدة من اثنين من ألعاب سونيك الجديدة الرئيسية المقبلة، مع نسخ Sonic Forces أخريات ، ونسخة 3D من المقرر إطلاقها  في وقت لاحق من هذا العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة