الجمهور العربي غاضب من شيرين

دُعاء حمادة1 أغسطس 2017آخر تحديث :
الجمهور العربي غاضب من شيرين

يبدو أنّ الشعب العربي – وبالأخص المصري – متحامل على شيرين لدرجة كبيرة، ولا يغفر لها هفواتها بسهولة، بدأت المشكلة أوّلاً بإطلاق شيرين دعابة في حفل أحيته بتونس عن تسمية ابنتها لتونس ببقدونس، لكنّ الشعب التونسي لم يأخذ الأمر بروح رياضيّة واعتبر هذا استهزاءً.

للأسف فإنّ  عفوية شيرين هذه توقعها في مشاكل عدّة كعند حضورها حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف وتفاجأها بأنّ من سيحيي الحفل هما محمد حماقي وتامر حسني فتملكتها الغيرة الفنية على حد تعبيرها  وقالت على سبيل المزاح : ” يعني تبقوا عازمين أصالة وشيرين وتجيبوا تامر وحماقي”.

أيضاً : عبّرت شيرين بجملة “ربنا يسهل له ويسهل لي” بأنّها لن تجلس مع عمرو دياب ولن تسعى للصلح بينهما بعد النّزاع الكلامي الأخير الذي حصل بينهما وأثار ضجّةً على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنّه إن كان عمرو هضبة فهي هرم ولا تأبه لأحد، ومستعدّة لرد اعتبارها ضد أي إساءة توجّه إليها.

يذكر أنّ شيرين حاليا تعمل على البومها الجديد الذي يتوقع ألّا يلقى الشّعبية ذاتها كالأعمال الأخيرة تبعاً لتوتر الوسط الفنّي والجمهور العربي تجاهها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة