الرئيسية / أخبار عربية / المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1438 رابط موقع وزارة الحج لإجراء التسجيل في “المساء الالكتروني لحجاج الداخل” هذا العام

المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1438 رابط موقع وزارة الحج لإجراء التسجيل في “المساء الالكتروني لحجاج الداخل” هذا العام

رابط التسجيل في “المسار الالكتروني لحجاج الداخل” لعام 1438 / 1439 هجرية وذلك من خلال موقع وزارة الحج والعمرة السعودي والذي من خلاله يتم تنظيم طلبات الحج للمقيمين والمواطنين المتواجدين في أراضي المملكة العربية السعودية من كافة المدن والقرى والمحافظات مهما بعدت عن مكة المكرمة.

وزارة الحج والعمرة اكدت بان المسار الالكتروني هو الطريقة الصحيحة للحجز وقامت بالتهديد والتوعد لمنظمي الحملات الغير نظامية بالتصرف القانوني معهم وراء كل مخالف .

وقد تم الايضاح بان وزارة الحج والعمرة كشفت عن بعض منظمي حملات غير نظامية لتقديم خدمة حجاج الداخل وقد كانت هذة المحاولات من اجل العمل بطريقة غير نظامية وبدون ترخيص من الحكومة .

التسجيل في وزارة الحج المسار الالكتروني

يُمكن الدخول إلى الموقع من خلال الرابط الآتي ” localhaj.haj.gov.sa ” ويستطيع الجميع الدخول إليه ابتداء من يوم غد الاثنين 24-7-2017 ميلادي.

ووضحت الوزارة ان من يرغب في الحج من المقيمين والمواطنين ان يقوموا بالحجز لدى الشركات المرخص لها بخدمة حجاج الداخل وذلك عن طريق الموقع الالكتروني الذي سيفتح خلال شهر ذي القعدة وحتى 7 / 11 / 1438 هـ .

واشارت الوزارة الى انة من الضرورة دفع المبالغ المالية التي سيتم الاتفاق عليها في العقد عبر بوابة المسار الالكتروني ونبهت الى ان اي مبالغ اضافية سوف تكون مخالفة للتعليمات التي قامت وزارة الحج والعمرة بوضعها للراغبين في اداء مناسك الحج .

المسار الالكتروني لحجاج الداخل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *