فرقة Linkin Park الموسيقيّة تلغي جولتها الغنائيّة حداداً على Chester Bennington

دُعاء حمادة22 يوليو 2017آخر تحديث :
فرقة Linkin Park الموسيقيّة تلغي جولتها الغنائيّة حداداً على Chester Bennington

أعلنت فرقة Linkin Park الموسيقيّة رسميّاً إلغاءها جولتها الموسيقيّة وذلك بعد حادثة انتحار المغنّي Chester Bennington وقد صرّح مروّج الحفلة ” نحن حزينون للغاية لسماع خبر وفاة تشيستر بيننغتون، وإنّ جولة لينكن بارك باسم One More Light  في أمريكا الشماليّة قد تمّ إلغاؤها ويمكن لمن اشترى التذاكر استعادة أمواله من مكان الحجز ونعتذر لكل من تضرر ” .

أمّا أعضاء الفرقة فلم يدلوا بأي تصريح رسمي حول انتحار النجم يوم الثلاثاء ، يذكر بأنّ النجم قد أقدم على الانتحار شنقاً داخل منزله في ولاية لوس أنجيلوس الأمريكيّة عن عمر ناهز 41 عاماً .

لا أحد يعرف السبب وراء إقدام تشيستر على الانتحار، لكن من الجدير بالذكر انّه عانى لسنواتٍ طويلة من الإدمان الشديد على الكحول والمخدّرات وسبق له أن حاول إنهاء حياته عدّة مرّات، ويرجّح البعض أن السبب هو المشاكل النّفسيّة التي عانى منها نتيجة تعرّضه للاغتصاب في طفولته على يد رجل بالغ، أو تأثّره بانتحار صديقه المغنّي كريس كورنيل في شهر مايو الماضي بالطريقة ذاتها.

لاقت وفاة تشيستر ردود فعل حزينة على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المعجبين والمغنين على حد سواء .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة