نسرين طافش تكتسح الانترنت بأغنيتها الجديدة “123 حبيبي”

دُعاء حمادة22 يوليو 2017آخر تحديث :
نسرين طافش تكتسح الانترنت بأغنيتها الجديدة “123 حبيبي”

سارعت الممثّلة ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة نسرين طافش لمواكبة موجة أغاني الصيف الحماسيّة بإطلاقها أغنيتها الجديدة ” 1 2 3 حبيبي ” وذلك عبر تطبيق الأغاني الأوّل ” أنغامي ” لكي تصبح على مسمع من المعجبين مباشرةً .

وتعتبر الأغنية فريدة من نوعها إذ أنّها قامت بغنائها باللهجة المغربيّة بالإضافة لإدخال كلمات وأرقام فرنسيّة ، الأغنية من تلحين جان صليبا وكتابة سمير المجاري مؤلف  اغنية ” انتي باغية واحد ” للمغني المغربي سعد لمجرد .

وقد واجه انتقال نسرين من التمثيل إلى الغناء ردات قعل متضاربة حيث لقيت التشجيع والثناء من البعض والذم والانتقاد من الآخرين، وتعتبر هذه الأغنية بمثابة رد اعتبار بعد السخرية الكبيرة التي لقيتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي على أغنيتها السابقة والأولى لها ” متغيّر عليّ ” التي أطلقتها في شهر شباط الماضي وصوّرت لها فديو كليب من كتابة وتلحين إياد الريماوي، وتوزيع جان ماري رياشي، وإخراج سيد الماروق، حيث رغم نجاح الأغنية انتقدت كلماتها الركيكة بالإضافة لتقمصها وتقليدها الواضح للمغنّية اللبنانيّة ” أليسا ” .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة