الملك سلمان يلتقي وزير الخارجية الليتواني لبحث التطورات الاقليمية و الدولية

الوليد خضاورية27 أبريل 2015آخر تحديث :
الملك سلمان يلتقي وزير الخارجية الليتواني لبحث التطورات الاقليمية و الدولية

قام خادم الحرمين الشريفين ، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله ، في لقاء جمعه مع وزير خارجية ليتوانيا ليناس ينكفيتشوس ، بالتشاور في مجالات التعاون بين البلدين الصديقين ، و طرق تعزيزها و توثيقها ، كما تناول اللقاء المذكور التشاور في آخر التطورات الاقليمية و الدولية التي شهدها العالم أخيرا.

وقد كان ذلك ، خلال إستقبال الملك سلمان بن عبد العزيز ، للوفد الليتواني الذي يقوده وزير الخارجية في مكتبه ، بقصر اليمامة أمس بالرياض.

و قد كان في موكب الإستقبال ، صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبد العزيز آل سعود ، و سمو الأمير عبد العزيز بن عبد الله بن عبد العزيز ، كما حضر اللقاء أيضا ، الدكتور مساعد بن محمد العيبان وزير الدولة عضو مجلس الوزراء ، والدكتور عادل بن زيد الطريفي وزير الثقافة والإعلام.

أما من الجانب الليتواني ، فقد حضر اللقاء سايمون ساتيوناس ، المسؤول عن إدارة العلاقات الخارجية و نيرجا بيدنسكي ، المكلفة بالعلاقات مع دول المحيط الهادي وآسيا وأمريكا اللاتينية وإفريقيا ، بالإضافة إلى الممثل الديبلوماسي لليتوانيا بالمملكة العربية السعودي دايناموس يونيفوس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة