موعد مباراة الإمارات وتايلاند على ملعب راجامانجالا الملعب الدولي ضمن الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم

وليد التونسي12 يونيو 2017آخر تحديث :
موعد مباراة الإمارات وتايلاند على ملعب راجامانجالا الملعب الدولي ضمن الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم

على ملعب راجامانجالا الملعب الدولي يستضيف المنتخب التايلاندي في إطار المجموعة الثانية نظيره الإماراتي ضمن الجولة الثامنة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 لكرة القدم ، والتي من المقرر عقدها في روسيا وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في الإمارات قد آل لصالح عيال زايد بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف واحد.

من جانب آخر ، وافق الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على طلب إتحاد الكرة الإماراتي بتغيير حكم اللقاء القطري فهد جابر المري بتعيين الحكم الدولي الماليزي محمد أميرول لقيادة هذا اللقاء ، ويأتي هذا الخبر على خلفية قطع عدة دول في الخليج للعلاقات مع دولة قطر.

موعد مباراة الإمارات وتايلاند

وتنطلق مباراة الإمارات وتايلاند على الساعة منتصف النهار بتوقيت جرينيتش أي الساعة الرابعة عصرا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة والساعة الثالثة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الثانية ظهرا بتوقيت مصر وهي منقولة عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي بتعليق عبد الناصر السهلي.

وللإشارة فإن المنتخب الإماراتي يحتل المرتبة الرابعة في مجموعته برصيد تسع نقاط ، في حين يحتل المنتخب التايلندي المركز السادس بعد أن تمكن من تحقيق تعادل واحد

وكان من المفترض أن يقود اللقاء طاقم تحكيم مكون من فهد جابر المري حكما للساحة ، بمساعدة كل من جمعة محمد البوراشد وعارف الشمري وسعود علي العذبة حكما رابعا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة