موعد مباراة اسبانيا ومقدونيا اليوم الأحد 11 يونيو في تصفيات مونديال روسيا 2018 والقنوات الناقلة مع المعلق

وليد التونسي11 يونيو 2017آخر تحديث :
موعد مباراة اسبانيا ومقدونيا اليوم الأحد 11 يونيو في تصفيات مونديال روسيا 2018 والقنوات الناقلة مع المعلق

على ملعب فيليب أرينا يحل المنتخب الأسباني ضيفا على منتخب مقدونيا ضمن المجموعة السابعة ، في لقاء بقيادة الحكم بافيل جيل ويساعده كل من كونراد سابيلا وماركين بوركوسكي وحكم رابع توماس موسيال ، وكان لقاء الذهاب الذي دار في أسبانيا قد آل لصالح الماتادور برباعية دون رد.

من جانبه ، قال المدير الفني لمنتخب إسبانيا جولين لوبيتيجي خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء أنه غير مهتم بأرضية الميدان بقدر ما هو مهتم باللقاء في حد ذاته خصوصا وأنه يتوقع مباراة قوية يقدمها المقدونيين ليجبروا الإسبان على تقديم كل ما يملكون.

موعد مباراة اسبانيا ومقدونيا اليوم

وتنطلق مباراة الماتادو الأسباني اليوم الأحد 11 يونيو حزيران على الساعة السابعة إلا الربع بتوقيت جرينيتش ، أي الساعة الثامنة إلا الربع بتوقيت تونس والجزائر والساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت مصر وليبيا والساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والعراق والسودان والساعة الحادية عشر إلا الربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستكون منقولة عبر قناة أبو ظبي الرياضية 5 اتش دي ويعلق عليها المعلق المصري عصام عبده.

وأكد المدرب على أن اللقاء يكون قويا وعنيفا ، وأن منتخب مقدونيا سيسعى لإستخدام الأسلحة التي يمتلكها وهو أمر إعتبره منطقيا داعيا لاعبي فريقه إلى ضرورة التركيز في هذه المباراة من أجل تقديم مباراة قوية تليق بالكرة الأسبانية بشكل عام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة