الرئيسية / رياضة / توقيت مباراة الجزائر وتوجو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية يوم غد 11 يونيو على ملعب مصطفى شاكر

توقيت مباراة الجزائر وتوجو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية يوم غد 11 يونيو على ملعب مصطفى شاكر

على مصطفى تشاكر ضمن المجموعة الرابعة يستضيف المنتخب الجزائري نظيره التوجولي ، بقيادة الحكم جوشوا بوندو في دور المجموعات في الأسبوع الأول ، وكان المدير الفني الفرنسي للمنتخب التوجولي كلود لوروا قد أبدى تخوفا من الخط الأمامي لمحاربي الصحراء ، وعلى رأسهم كل من رياض محرز مهاجم ليستر سيتي الإنجليزي وياسين براهيمي مهاجم بورتو البرتغالي.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها المدرب يوم الخميس الماضي 8 يونيو حزيران مساءا ، ذكر لوروا أن منتخب الجزائر يمتلك عدة لاعبين يتميزون بمواهب كبيرة في الهجوم ، على غرار سفيان فيغولي ورياض بودبوز وإسلام سليماني ورياض محرز وياسين براهيمي.

توقيت مباراة الجزائر وتوجو

وتنطلق المباراة على الساعة التاسعة ليلا بتوقيت جرينيتش ، أي الساعة العاشرة ليلا بتوقيت الجزائر والساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت مصر والساعة منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الواحدة صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة الجزائرية الأولى الأرضية وأيضا قناة بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق عبد القادر الشنيوني.

كما تطرق المدرب إلى لاعبين متميزين متواجدين في خط دفاع الفريق على غرار يوسف عطال وعيسى ماندي ، متابعا أنه سيتم العمل على تحصين الخط الخلفي في مواجهة الهجمات الجزائري خصوصا وأن المنتخب التوجولي لا يزال في مرحلة التكوين وبالتالي فالفريق يحتاج وقتا حتى يكون جاهزا للمحافل الكبرى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *