موعد مباراة مصر وتونس اليوم الأحد 16 رمضان على الملعب الأولمبي برادس والقنوات الناقلة لماتش الفراعنة مع نسور قرطاج 

وليد التونسي11 يونيو 2017آخر تحديث :
موعد مباراة مصر وتونس اليوم الأحد 16 رمضان على الملعب الأولمبي برادس والقنوات الناقلة لماتش الفراعنة مع نسور قرطاج 

يستضيف المنتخب التونسي على ملعب الملك الأولمبي برادس منتخب مصر ، وذلك في إطار الجولة الأولى من منافسات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 لكرة القدم ، بقيادة حكم اللقاء بوشعيب الأحرش ضمن المجموعة العاشرة ، ومنذ سنة 1973 حقق المنتخب التونسي الفوز في ثمانيات مواجهات وتفوق المصريون في أربع مباريات وإنتهت مثلها بالتعادل بينهما.

من جانبه ، ذكر المدير الفني للمنتخب التونسي نبيل معلول عقب المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم أمس الجمعة 9 يونيو حزيران ليلا ، أنه لن يعتمد على العكايشي في الوقت الحالي حتى في صورة بقاءه بدون مهاجم وأشار إلى أن مشاركة ياسين الخنيسي في اللقاء غير  مؤكدة.

مباراة مصر وتونس

تنطلق مباراة تونس ومصر يوم غد الأحد 11 يونيو تموز على الساعة العاشرة ليلا بتوقيت جرينيتش ، أي الساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت تونس والساعة منتصف الليل بتوقيت مصر والساعة الواحدة صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الثانية صباحا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وتكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي.

وذكر المدرب التونسي أن الطاقم الطبي لنسور قرطاج قام بتخصيص عناية للاعب من أجل تحضيره للمباراة ، خصوصا وأنه يشكو من الإرهاق بسبب المشاركات مع الترجي الرياضي التونسي ومنتخب بلاده ، وقد تم إخضاعه لبرنامج إعدادي خاص وفي صورة عدم الجاهزة فلن يشارك.

بث مباشر تونس ومصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة