توقيت مباراة المغرب والكاميرون في تصفيات أمم أفريقيا على ملعب أحمدو أهيدجو ضمن الجولة الأولى ومعلق اللقاء

وليد التونسي9 يونيو 2017آخر تحديث :
توقيت مباراة المغرب والكاميرون في تصفيات أمم أفريقيا على ملعب أحمدو أهيدجو ضمن الجولة الأولى ومعلق اللقاء

يحل المنتخب المغربي ضيفا على منتخب الكاميرون “أسود التيرانجا” على ملعب أحمدو أهيدجو ، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 بقيادة طاقم تحكيم مكون من تيسيما ويسا باملاك حكم ساحة ومساعدة كل من هايليراغويل وولداي وتيميسجين سامويل أتانجو وزكرياس فيغا غيرما حكم رابع.

وتواجه المنتخبان في 12 مباراة منذ سنة 1981 وكان التفوق كاميرونيا بشكل كبير حيث تفوق في سبع مباريات وتعادل المنتخب المغربي في خمس مواجهات ولم يستطع تحقيق أي فوز منذ ذلك الوقت أمام الكاميرونيين وسيلعب المغاربة حصة تدريبية واحدة على الملعب الذي سيحتضن اللقاء.

توقيت مباراة المغرب والكاميرون

وتنطلق مباراة المغرب والكاميرون على الساعة الثانية ظهرا يوم السبت 10 يونيو حزيران بالتوقيت العالمي وتوقيت المغرب ، أي الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مصر ، والساعة الخامسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر ، والساعة السادسة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة بي ان سبورت اتش دي القطرية بتعليق المغربي جواد بدة.

وسافر وفد المنتخب المغربي المكون من 46 شخصا إلى ياوندي عاصمة الكاميرون من مدينة أكادير المغربية على طائرة خاصة وفرها الإتحاد المغربي لكرة القدم لأسود الأطلس ، وتكونت البعثة من 25 لاعبا  وطاقم المنتخب الإداري والفني والمسؤول المنتدب من طرف هيرفي رينارد عن التغذية ، إضافة إلى ياسين أيوب وميمون ماحي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة