موعد مباراة موريتانيا وبوتسوانا يوم السبت 10/06 في تصفيات أمم أفريقيا 2019 والقناة الناقلة لمنتخب المرابطون

وليد التونسي8 يونيو 2017آخر تحديث :
موعد مباراة موريتانيا وبوتسوانا يوم السبت 10/06 في تصفيات أمم أفريقيا 2019 والقناة الناقلة لمنتخب المرابطون

يحل المنتخب الموريتاني ضيفا على منتخب بوتسوانا على ملعب فرانسيستوون ستاديوم ، ضمن الجولة الأولى من المجموعة التاسعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 وكان معسكر المنتخب الموريتاني في جنوب أفريقيا قد وصل إلى نهايته بعد عشرة أيام لعب خلالها أمام منتخب ليسوتو وخسر بنتيجة هدف دون رد.

وسافر المنتخب الموريتاني إلى مدينة فرانسيستاون في بوتسوانا اليوم الخميس 8 يونيو حزيران ، وكان أحمد ولد يحيى رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم حاضرا في آخر  حصة تدريبية ، وقام بتوجيه كلمة للجهاز الفني ولاعبي المنتخب.

موعد مباراة موريتانيا وبوتسوانا

وتنطلق مباراة موريتانيا وبوتسوانا على الساعة الواحدة والنصف ظهرا يوم السبت 10 يونيو حزيران بالتوقيت العالمي وتوقيت موريتانيا ، أي الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مصر ، والساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة بي ان سبورت اتش دي القطرية

وأكد رئيس إتحاد الكرة أن الهدف لم يعد مقتصرا على الأداء الرائعة والمشاركة المشرفة ، وإنما أصبح حلم الموريتانيين هو التواجد في نهائيات الكان ، في حين ذكر مولاي خليل بسام لاعب المنتخب أن خسارة المرابطون أمام منتخب ليسوتو كانت في غاية الأهمية ، وذلك من أجل معرفة الهفوات والثغرات الموجودة في تشكيلة الفريق للقضاء عليها أمام بوتسوانا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة